حب في زمن للغساسنه٧

ارشلون/ابي هل رأيت يونس لقد خرج متعصبا

امين_/ماذا قلت..قلت ابي هل تعلم لو احدهم علم انك ولد لي سنقتل جميعا اياك وان تتنفس ولاشأن لي ب يونس دعه وشأنه

خرج ارشلون من الدير ضجرا لانه لايستطيع ان يخبر الاخرين بانه ابن لقديس وان والدته قتلت..

فذهب وراء يونس ووجد يونس دخل الى الدير الذي  نقلت له مرجان وطلب من امينة الدير ان يلتقي بمرجان فقالت له لايمكنك الدخول فهنا طاابات فقال لها انا من الدير الذي تعمل به وتم ارسالي خصيصا لها.. …

تم ابلاغ مرجان ان احدهم يريد لقاءها خارجا في الحديقة تجهزت وخرجت واذا به يونس 

صدمت وقالت

مرجان/سيد يونس هل حصل لكم شيي اراك هنا مالخطب؟

يونس_/لا الجميع بخير انا اتيت لرؤيتك ولاخبرك شيئا

مرجان/يعني انهم لم يرسلوك؟؟

يونس/لم يرسلني احد انا هنا بارادتي

تعجبت مرجان وسألته عن سبب حضوره فطلب منها الاتخبر احد انه جاء وقال لها 

كل مايكمن بداخله ووصف حبه لها ولم يكن يعلم كيف يكون ردها فكان ردها كلاتي

مرجان/’/هل جننت او ثمة شخص ارسلك لتقتص امري ام توقعني في مكيده هل انت مجنون كيف تفكر بهذا وانت قديس وقلبك فقط ل لله هل تمثل  علينا طوال هذه المده بانك قديس وقلبك طاهر ماهذا الهراء

فصرخ يونس بوجهها قائلا /لم تعطيني فرصة لاكمل 

دعيني اتحدث

مرجان /رافعه صوتها ليس موضوعا لنتحدث به انا لم ولن اخون طهر مكانتي وعملي وان كررتها اخبرهم جميعا ليريقوا دمنا وترتاح ونكونعبرة لهم

غادرت المكان مرجان غاضبة ويونس لم يصدق ردة فعلها 

فرجع الى الديؤ وكان الجو ماطر وطوال الطريق 

الامطار تسقيه الا ان وقع ارضا 

اترك رد

